ا
-
الاتجاهات الحديثة في مهنة الخدمة الاجتماعية
الخدمة الاجتماعية الالکترونية [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 45-82]
-
الاتصالات الإلکترونية
الخدمة الاجتماعية الالکترونية [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 45-82]
-
الإجرام السيبرياني
التسويق الالکتروني وأثره على جودة الخدمات المصرفية [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 237-282]
-
الإدارة
واقع تطبيق الإدارة الإلکترونية في جامعة إب [المجلد 3، العدد 6، 2022، الصفحة 81-114]
-
الإدارة
أثر نظم المعلومات الإدارية في الأداء الإداري لدى مديري المدارس الحکومية بسلطنة عُمان [المجلد 3، العدد 7، 2022، الصفحة 31-68]
-
الإدارة الإلکترونية
الخدمة الاجتماعية الالکترونية [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 45-82]
-
الإدارة الإلکترونية
واقع تطبيق الإدارة الإلکترونية في جامعة إب [المجلد 3، العدد 6، 2022، الصفحة 81-114]
-
الإعلام السيبراني
الأخبار المزيفة على وسائل التواصل الاجتماعي – بين التلاعب و الانتهاکات [المجلد 3، العدد 7، 2022، الصفحة 69-84]
-
الأمن السيبراني
التطورات التشريعية المستحدثة في مجال الأمن المعلوماتي - دراسة مقارنة [المجلد 3، العدد 6، 2022، الصفحة 115-152]
-
الأمن المعلوماتي
التسويق الالکتروني وأثره على جودة الخدمات المصرفية [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 237-282]
-
الأمن المعلوماتي
التطورات التشريعية المستحدثة في مجال الأمن المعلوماتي - دراسة مقارنة [المجلد 3، العدد 6، 2022، الصفحة 115-152]
-
البطاقات البنکية
التجارة الالکترونية ووسائل الدفع الالکتروني المعتمدة في الجزائر [المجلد 2، العدد 4، 2021، الصفحة 95-108]
-
البيانات
أمن المعلومات عبر شبکات التواصل الاجتماعي - موقع فيسبوک نموذجا- [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 201-218]
-
البيانات الروتينية
التطورات التشريعية المستحدثة في مجال الأمن المعلوماتي - دراسة مقارنة [المجلد 3، العدد 6، 2022، الصفحة 115-152]
-
التجارة الالکترونية
التجارة الالکترونية ووسائل الدفع الالکتروني المعتمدة في الجزائر [المجلد 2، العدد 4، 2021، الصفحة 95-108]
-
التحصيل العلمي
المدونات الإلکترونية ودورها في التحصيل العلمي دراسة تحليلية على عينة من طلاب جامعة قاصدي مرباح ورقلة [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 33-56]
-
التدفق الاحادي للمعلومات
المحتوى الرقمي العربي وتحديات الغزو الثقافي الأجنبي - رؤية تحليلية [المجلد 3، العدد 6، 2022، الصفحة 1-28]
-
التسويق الإلکتروني
علاقة عناصر المزيج التسويقي الإلکتروني بتعزيز الميزة التنافسية بمؤسسات ريادة الأعمال بسلطنة عُمان (دراسة ميدانية) [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 1-44]
-
التعليم والتدريب الإلکتروني
الخدمة الاجتماعية الالکترونية [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 45-82]
-
التنمية
المدونات الإلکترونية ودورها في التحصيل العلمي دراسة تحليلية على عينة من طلاب جامعة قاصدي مرباح ورقلة [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 33-56]
-
التهديدات السيبرانية
التطورات التشريعية المستحدثة في مجال الأمن المعلوماتي - دراسة مقارنة [المجلد 3، العدد 6، 2022، الصفحة 115-152]
-
الجامعة الجزائرية
المعلوماتية والمعرفة العلمية في الحقل السوسيولوجي- الجامعة الجزائرية أنموذجا- [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 57-74]
-
الجيش الوطني الشعبي
التسويق الالکتروني وأثره على جودة الخدمات المصرفية [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 237-282]
-
الخدمة الاجتماعية الإلکترونية
الخدمة الاجتماعية الالکترونية [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 45-82]
-
الدفاع الوطني
التسويق الالکتروني وأثره على جودة الخدمات المصرفية [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 237-282]
-
الدور
المدونات الإلکترونية ودورها في التحصيل العلمي دراسة تحليلية على عينة من طلاب جامعة قاصدي مرباح ورقلة [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 33-56]
-
السوسيولوجيا
المعلوماتية والمعرفة العلمية في الحقل السوسيولوجي- الجامعة الجزائرية أنموذجا- [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 57-74]
-
الشائعات
تلوث البيئة المعلوماتية في الأوساط الأکاديمية وتأثيرها على النمو المعرفي لدى طلاب أقسام المکتبات والمعلومات بالجامعات المصرية [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 283-232]
-
الصناعات الإبداعية
اقتصاديات الصناعات الثقافية و الإبداعية: صناعة النشر أنموذجاً [المجلد 3، العدد 7، 2022، الصفحة 1-30]
-
الصناعات الثقافية
اقتصاديات الصناعات الثقافية و الإبداعية: صناعة النشر أنموذجاً [المجلد 3، العدد 7، 2022، الصفحة 1-30]
-
العلاج الإلکتروني
الخدمة الاجتماعية الالکترونية [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 45-82]
-
العولمة
المحتوى الرقمي العربي وتحديات الغزو الثقافي الأجنبي - رؤية تحليلية [المجلد 3، العدد 6، 2022، الصفحة 1-28]
-
الغزو الثقافي
المحتوى الرقمي العربي وتحديات الغزو الثقافي الأجنبي - رؤية تحليلية [المجلد 3، العدد 6، 2022، الصفحة 1-28]
-
المحتوى الرقمي العربي
المحتوى الرقمي العربي وتحديات الغزو الثقافي الأجنبي - رؤية تحليلية [المجلد 3، العدد 6، 2022، الصفحة 1-28]
-
المدارس الحکومية
أثر نظم المعلومات الإدارية في الأداء الإداري لدى مديري المدارس الحکومية بسلطنة عُمان [المجلد 3، العدد 7، 2022، الصفحة 31-68]
-
المدونات الإلکترونية
المدونات الإلکترونية ودورها في التحصيل العلمي دراسة تحليلية على عينة من طلاب جامعة قاصدي مرباح ورقلة [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 33-56]
-
المدونات والمنتديات
ما وراء البيانات (الميتاداتا) بمواقع مدونات ومنتديات الوصول الحُر: دراسة تحليلية تقويمية [المجلد 3، العدد 6، 2022، الصفحة 29-56]
-
المزيج التسويقي
علاقة عناصر المزيج التسويقي الإلکتروني بتعزيز الميزة التنافسية بمؤسسات ريادة الأعمال بسلطنة عُمان (دراسة ميدانية) [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 1-44]
-
المعرفة العلمية
المعلوماتية والمعرفة العلمية في الحقل السوسيولوجي- الجامعة الجزائرية أنموذجا- [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 57-74]
-
المعلومات
تلوث البيئة المعلوماتية في الأوساط الأکاديمية وتأثيرها على النمو المعرفي لدى طلاب أقسام المکتبات والمعلومات بالجامعات المصرية [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 283-232]
-
المعلومات البيومترية
التطورات التشريعية المستحدثة في مجال الأمن المعلوماتي - دراسة مقارنة [المجلد 3، العدد 6، 2022، الصفحة 115-152]
-
الميزة التنافسية
علاقة عناصر المزيج التسويقي الإلکتروني بتعزيز الميزة التنافسية بمؤسسات ريادة الأعمال بسلطنة عُمان (دراسة ميدانية) [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 1-44]
-
النشر"
اقتصاديات الصناعات الثقافية و الإبداعية: صناعة النشر أنموذجاً [المجلد 3، العدد 7، 2022، الصفحة 1-30]
-
الوصول الحرُ للمعلومات
ما وراء البيانات (الميتاداتا) بمواقع مدونات ومنتديات الوصول الحُر: دراسة تحليلية تقويمية [المجلد 3، العدد 6، 2022، الصفحة 29-56]
-
انفجار المعلومات
تلوث البيئة المعلوماتية في الأوساط الأکاديمية وتأثيرها على النمو المعرفي لدى طلاب أقسام المکتبات والمعلومات بالجامعات المصرية [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 283-232]
ب
-
برنامج ميتا تاج أنليزر
ما وراء البيانات (الميتاداتا) بمواقع مدونات ومنتديات الوصول الحُر: دراسة تحليلية تقويمية [المجلد 3، العدد 6، 2022، الصفحة 29-56]
ت
-
تکنولوجيا المعلومات والاتصال
التجارة الالکترونية ووسائل الدفع الالکتروني المعتمدة في الجزائر [المجلد 2، العدد 4، 2021، الصفحة 95-108]
-
تلوث المعلومات
تلوث البيئة المعلوماتية في الأوساط الأکاديمية وتأثيرها على النمو المعرفي لدى طلاب أقسام المکتبات والمعلومات بالجامعات المصرية [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 283-232]
-
تويتر
أمن المعلومات عبر شبکات التواصل الاجتماعي - موقع فيسبوک نموذجا- [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 201-218]
ح
-
حماية الخصوصية
أمن المعلومات عبر شبکات التواصل الاجتماعي - موقع فيسبوک نموذجا- [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 201-218]
د
-
دراسة ميدانية
علاقة عناصر المزيج التسويقي الإلکتروني بتعزيز الميزة التنافسية بمؤسسات ريادة الأعمال بسلطنة عُمان (دراسة ميدانية) [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 1-44]
-
دعاية
الأخبار المزيفة على وسائل التواصل الاجتماعي – بين التلاعب و الانتهاکات [المجلد 3، العدد 7، 2022، الصفحة 69-84]
ر
-
ريادة الأعمال
علاقة عناصر المزيج التسويقي الإلکتروني بتعزيز الميزة التنافسية بمؤسسات ريادة الأعمال بسلطنة عُمان (دراسة ميدانية) [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 1-44]
س
-
سلطنة عمان
علاقة عناصر المزيج التسويقي الإلکتروني بتعزيز الميزة التنافسية بمؤسسات ريادة الأعمال بسلطنة عُمان (دراسة ميدانية) [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 1-44]
ش
-
شبکة الأنترنت
المدونات الإلکترونية ودورها في التحصيل العلمي دراسة تحليلية على عينة من طلاب جامعة قاصدي مرباح ورقلة [المجلد 2، العدد 5، 2021، الصفحة 33-56]
ک
-
کامريدج أناليتکا
أمن المعلومات عبر شبکات التواصل الاجتماعي - موقع فيسبوک نموذجا- [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 201-218]
ل
-
لأمن السيبراني
أمن المعلومات عبر شبکات التواصل الاجتماعي - موقع فيسبوک نموذجا- [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 201-218]
م
-
ما وراء البيانات
ما وراء البيانات (الميتاداتا) بمواقع مدونات ومنتديات الوصول الحُر: دراسة تحليلية تقويمية [المجلد 3، العدد 6، 2022، الصفحة 29-56]
-
مخاطر شبکات التواصل الاجتماعي
تلوث البيئة المعلوماتية في الأوساط الأکاديمية وتأثيرها على النمو المعرفي لدى طلاب أقسام المکتبات والمعلومات بالجامعات المصرية [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 283-232]
ن
-
نظم المعلومات
أثر نظم المعلومات الإدارية في الأداء الإداري لدى مديري المدارس الحکومية بسلطنة عُمان [المجلد 3، العدد 7، 2022، الصفحة 31-68]
و
-
وسائل التواصل الاجتماعي
الأخبار المزيفة على وسائل التواصل الاجتماعي – بين التلاعب و الانتهاکات [المجلد 3، العدد 7، 2022، الصفحة 69-84]
-
وسائل الدفع الالکتروني
التجارة الالکترونية ووسائل الدفع الالکتروني المعتمدة في الجزائر [المجلد 2، العدد 4، 2021، الصفحة 95-108]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند